<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أحلام: الإستهتار على المسرح لا يجوز أبدًا ...وفضل شاكر ليس مطربًا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 أبريل 2012

أحلام: الإستهتار على المسرح لا يجوز أبدًا ...وفضل شاكر ليس مطربًا

أحلام: الإستهتار على المسرح لا يجوز أبدًا ...وفضل شاكر ليس مطربًا
اعترفت الفنانة الاماراتية أحلام أنه من الممكن أن تستثمر نجاحها والفنان راغب علامة في برنامج "أراب آيدول" في تنفيذ دويتو غنائي مشترك في الحلقة الأخيرة من البرنامج ولكنهما لم يتناقشا في فكرة تنفيذ دويتو مشترك، وأضافت: "من جهتي لا أرى مانعًا في ذلك".
وخلال حديثها لجريدة "الشرق الأوسط" أكدت أحلام أنها ستشارك راغب علامة وحسن الشافعي في النسخة المقبلة من البرنامج، قالت: "لا يمكن إرضاء كل الناس، وأنا تصرفت وفق ما يمليه عليه ضميري، ولم أهتم سواء شتموني أو لم يشتموني".
أما على صعيد موضوع المشترك التونسي حسن خرباش، قالت أحلام التي أبدت تشددًا كبيرًا لناحية احترام المشتركين للمسرح، "الاستهتار على المسرح لا يجوز أبدًا، وعندما يقف المشترك في منطقة الخطر وهو يضحك، فهذا يعني أنه ليس مهتمًا على الإطلاق وبما أنه كذلك لماذا اشترك في الأساس في البرنامج؟ لا شك أن هذا الأمر يضايق فعلاً".
ومن جهة أخرى، أجابت أحلام عن السؤال الخاص بالأصوات التي تطربها, قائلة: "تطربني الأغنية الحلوة، لأن هناك مطربين يملكون أصواتًا جميلة ولكنهم لا يجيدون اختيار أغنياتهم، وهؤلاء لا يمكن أن أُطرب لهم أبدا. مثلا في لبنان أحب نجوى كرم، تعجبني اختيارات إليسا، نانسي تقدم ما يعرف بالطقطوقة، ونوال الزغبي أدت أغنيتين "روعة" عندما حلت ضيفة في برنامج أراب آيدول".
وأنهت حديثها بردها على سؤال عن موقف الفنان فضل شاكر الأخير: "هذا الشيء اسمه "عيب"! هذه وردة وليس فضل شاكر أو سواه من يجلسها في بيتها. هذه وردة العملاقة ولو ظهرت في التلفزيون"، وأضافت: "فضل شاكر ليس مطربًا".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة