<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هند صبري تُدافع عن الزعيم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 أبريل 2012

هند صبري تُدافع عن الزعيم


هند صبري تُدافع عن الزعيم
في حوار خاص مع mbc.net وجّهت الفنانة التونسية هند صبري انتقادًا لاذعًا للحكم الغيابي بالسجن الذي صدر بحق الفنان المصري عادل إمام الشهير بلقب "الزعيم" بتهمة ازدراء الأديان، معتبرة أن القضية بحق ذاتها مجرد فرقعة إعلامية.
وقالت صبري في هذا الصدد: "الحكم الغيابي بالسجن ضد عادل إمام بتهمة ازدراء الأديان والقضية مجرد فرقعة إعلامية ولا أسس منطقية لها؛ إذ لا يمكن محاسبة الممثل على توجهات العمل السياسية أو معاقبته على أعمال فنية مر عليها أكثر من عشرين سنة".
وأكدت صبري أن الشهرة التي يتمتع بها "الزعيم" جعلته "في وجه المدفع"، رغم أن القضية المرفوعة لم تكن ضد عادل إمام وحده، لكنها شملت أيضًا المؤلف وحيد حامد.
ووصفت الفنانة التونسية هذه القضية بأنها "تصفية حسابات" من قبل الجماعات الإسلامية التي كانت محظورة في السابق، خاصة وأن الزعيم والمؤلف وحيد حامد قدّما سلسلة من الأفلام الموجهة ضدهم، وخصوصًا إثر مجزرة الأقصر "1994"؛ ومن بينها طيور الظلام، واللعب مع الكبار، والإرهابي.
ومن جانب أخر، أوضحت هند للصحفيين مسألة وجود اسمها في القائمة المناشدة لـ"بن علي" للاستمرار في الحكم لفترة رابعة، وقالت في هذا الإطار: "وضع اسمي في القائمة كان مفروضًا عليَّ وخفت على عائلتي، رغم أني أجبت صهر الرئيس بلحسن الطرابلسي حين اتصل بي بأني أفضل الابتعاد عن السياسة، لكني حين قامت الثورة وشاهدت أبناء بلدي يموتون بالرصاص عبرت عن موقفي بنشر رسالتي الإلكترونية "لا تطلقوا النار"، وذلك قبل هروب بن علي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة