<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ثلاثة يفوزون بأكبر مبالغ في تاريخ اليانصيب الامريكي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 أبريل 2012

ثلاثة يفوزون بأكبر مبالغ في تاريخ اليانصيب الامريكي



قال مسؤولون عن مسابقة اليانصيب الامريكية يوم السبت ان الفائزين الثلاثة المحتمل أن يتقاسموا جائزة مالية قدرها 656 مليون دولار وهي أكبر جائزة في تاريخ المسابقة اشتروا التذاكر الفائزة في ماريلاند والينوي ومن مكان ما في شمال شرق كانساس.
وقالت كارول ايفريت وهي متحدثة باسم مسابقة يانصيب في ماريلاند "يحصل كل فائز على حوالي 105.1 مليون دولار نقدا بعد خصم الضرائب ولكن من سيهتم بالقروش في هذه اللحظة."
وقال مسؤولو اليانصيب ان الفائزين الذين تحمل أرقام التذاكر التي اشتروها جميع الارقام الستة في مسابقة اليانصيب الكبرى التي جرى سحبها ليل يوم الجمعة سيتقاسمون الجائزة وهي الاكبر في تاريخ المسابقة الامريكية والتي ارتفعت الى 656 مليون دولاربعد حساب جميع المبيعات.
ويمكن للفائزين أن يتسلموا جوائزهم على دفعة واحدة أو على 26 دفعة سنوية.
واستيقظت دينيس ميتزجر وهي مديرة متجر على مكالمة تليفونية قبل الفجر من مسؤولي اليانصيب لابلاغها بفوز تذكرة باعتها في المتجر الذي تديره في قرية ريد بد الزراعية الصغيرة التي تقع على بعد 30 ميلا جنوب شرقي سانت لويز.
قالت ميتزجر التي سيحصل متجرها على 500 الف دولار لبيعه تذكرة فائزة "انطلقت في الصراخ وأيقظت زوجي."
وقالت ان سكان القرية البالغ تعدادها أربعة الاف تدفقوا على المتجر لمراجعة أرقام التذاكر الموجودة لديهم فور سماع النبأ ولكن لم يظهر بعد أي فائز.
وقالت مازحة "اعتقد أن جميع من في القرية جاءوا الى هنا."
ورغم ان الفائز ربما اراد عدم الكشف عن شخصيته فان ولاية الينوي ستضطر في نهاية الامر الي تسجيل اسمه او اسمها في السجلات العامة.
وقالت كيلي كرايب المتحدثة باسم مسابقة اليانصيب في ولاية تكساس التي تشرف على مسابقة الجائزة الكبرى انه بالاضافة الى الفائزين الثلاثة بالجائزة الكبرى هناك ثلاثة تذاكر أخرى فازت أرقامها بجائزة مليون دولار لكل تذكرة و158 تذكرة فاز أصحابها بمبلغ 250 ألف دولار كل على حدة.
وقال المسؤولون انه كان هناك قدر هائل من الاثارة قبل السحب حيث بيع أكثر من مليار تذكرة.
وتعود نصف مبالغ اليانصيب لحاملي التذاكر في صورة جوائز وتحصل حكومات الولايات على نسبة 35 في المئة و15 في المئة في صورة عمولات للموزعين ونفقات لادارة المسابقة.
وبغض النظر عمن يفوز بالجائزة الكبرى هناك فائز مؤكد هو مصلحة الايرادات الداخلية الامريكية. وتخضع الوكالة المعنية بتحصيل ضريبة على أي جائزة لليانصيب تزيد على خمسة الاف دولار نسبتها 25 في المئة
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة