<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فضل شاكر... نادم على عمله كمطرب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 2 أبريل 2012

فضل شاكر... نادم على عمله كمطرب


فضل شاكر... نادم على عمله كمطرب
قرر الفنان فضل شاكر الإنتقال هو وعائلته إلى قطر وترك منزله في بيروت بعد أن تلقى عدة تهديدات في الفترة الأخيرة بالقتل على إثر انتشار خبر اعتزاله وموقفه السياسي من الأحداث الأخيرة في سوريا.
والجدير بالذكر، أن فضل شاكر كان قد أعلن اعتزاله منذ ما يقرب من شهر تقريبًا معلنًا أن الوسط الفني وسط سيئ ولم يعد يشرفه الانتماء إليه وأنه نادم على عمله كمطرب، بحسب ما ذكر "صدى البلد".
ويشار إلى أن فضل شاكر سيشارك في أبريل الحالي في حفل في أبوظبي رغم إعلانه إعتزال الفن، موضحًا بذلك أن الحفل يقصد من خلاله جمع التبرعات للمظلومين في سوريا.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة