<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> أبوظبي: سجن 3 إماراتيين وفلسطينية أثاروا النعرات القبلية في تويتر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 22 مايو 2012

أبوظبي: سجن 3 إماراتيين وفلسطينية أثاروا النعرات القبلية في تويتر


أمرت النيابة العامة في أبوظبي، بسجن أربعة أشخاص “ثلاثة إماراتيين وفلسطينية”، سبعة أيام على ذمة التحقيق، بتهمة التحريض وإثارة النعرات القبلية والسب والقذف عبر موقع “تويتر”.

وبحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية تعود بداية القضية إلى حوار ساخن عبر موقع التواصل الاجتماعي في أبريل الماضي بين المتهمة الفلسطينية والمتهمين الثلاثة، تحول بعد ذلك إلى تبادل للشتائم واتهامات وإثارة للنعرات القبلية، ما دفع أحد أبناء إحدى القبائل التي تعرضت للسب والقذف إلى التقدم بشكوى للنيابة العامة في أبوظبي ضد المتهمة الفلسطينية، حيث أمرت النيابة بجلب المتهمين الأربعة والشروع بالتحقيق معهم.

وقال مصدر مسؤول في مكتب النائب العام لإمارة أبوظبي :لا مفر أمام من يرتكب أي فعل يمثل جريمة إلكترونية يعاقب عليها القانون من الخضوع للمحاسبة القانونية، حيث تنص القوانين المعنية بهذا النوع من الجرائم على عقوبات قد تصل إلى السجن لمدة ثلاث سنوات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة