<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> خادمة تخلط بولها بطعام أسرة إماراتية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 24 مايو 2012

خادمة تخلط بولها بطعام أسرة إماراتية




القت الشرطة الاماراتية القبض على خادمة بعد اكتشاف قيامها بخلط الطعام الذي تقوم بإعداده ببولها، ظنا منها ان ذلك سيمكنها من السيطرة على أهل المنزل الذي تخدم فيه.

ونقل موقع الامارات 7/24 عن صاحب المنزل الإماراتي قوله إنه اكتشف ذلك بسبب الرائحة الغريبة التي تفوح من الأطعمة والمشروبات التي تقوم باعدادها الخادمة.

وعثرت الشرطة اثناء قيامها بتفتيش غرفة نوم الخادمة على زجاجة تحتوي على بولها.

وأوضح الموقع الاماراتي ان الخادمة اعترفت بقيامها بذلك الفعل بهدف السيطرة على الاسرة ورفع أجرها والحصول على حوافز أفضل، وفقا لمعتقدات سائدة في بلادها، مشيرة الى قيامها بالفعل نفسه عندما كانت تعمل لدى أسرة في دولة خليجية أخرى.

يشار إلى ان تلك الواقعة ليست الأولى من نوعها، حيث اعترفت خادمة اندونيسية تعمل لدى اسرة اماراتية الاسبوع الماضي بقيامها بخلط الطعام بقطع من ملابسها الداخلية، بهدف السيطرة على الاسرة والحصول على مميزات افضل.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة