<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد سعد: لم أستعن بدوبلير بمشاهد الأكشن في "شمس الأنصاري" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مايو 2012

محمد سعد: لم أستعن بدوبلير بمشاهد الأكشن في "شمس الأنصاري"



أكد الفنان محمد سعد أن مشاهد الأكشن التي أداها في مسلسل "شمس الأنصاري" لم يستعن في تصويرها بدوبلير.
قال سعد أن أمامه فقط ستة أسابيع وينتهي من تصوير المسلسل، ويقوم من جانبه المخرج جمال عبد الحميد بمونتاج العمل أول بأول ليكون العمل جاهزا للعرض في رمضان، حسب ما ذكره موقع "بوابة الأهرام الإليكترونية".
وأوضح نجم الكوميديا أنه سيقوم بغناء أغنيتين فقط ضمن أحداث العمل، وأشار إلى أنه لم يجد صعوبة في أداء اللهجة الصعيدية لأنه يحبها كثيرا بالإضافة إلى أنه يوجود مصحح لهجة أثناء التصوير.
وأكد سعد على أن مسلسل "شمس الأنصاري" حقق له أمنيته في أن يعود للتليفزيون بسيناريو فيه خليط بين الكوميديا والأكشن والإثارة.
مسلسل "شمس الأنصاري" تأليف وإخراج جمال عبد الحميد ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي ولقاء الخميسي وسعيد عبد الغني.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة