<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عادل حقي يوّزع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 31 مايو 2012

عادل حقي يوّزع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد


عادل حقي يوّزع أغاني ألبوم عمرو دياب الجديد
منذ أيام, بدأ عمرو دياب التحضير لألبومه الجديد، الذي قرر طرحه في الأسواق أواخر 2012، وقال الهضبة على صفحته الرسمية أنه بدأ في اختيار الأغاني الجديدة التي سيضمها في ألبومه الجديد ولكنه قرر أن يضم أغنية "قال فاكرينك" للألبوم وهي الأغنية التي سبق وغناها من قبل في إحدى حفلاته.
وأكد "صدى البلد" أن دياب اختار الموزع عادل حقي ليقوم بتوزيع أغاني الألبوم له الذي سبق وقام بتوزيع ألبوم "بناديك تعالى" آخر ألبومات عمرو دياب الذي طرح في الأسواق في صيف 2011.
ومن جانب آخر، يجرى حاليًا دياب مفاوضات مع منظم الحفلات وليد منصور للاتفاق على إحياء حفل غنائي في موسم الصيف، وتحديدًا في شهر يوليو المقبل في بورتو مارينا، إلا أن وليد منصور أكد أن المفاوضات مازالت مستمرة ولم يتم الاتفاق بشكل نهائي، معربًا عن سعادته بنجاح حفل دياب الأخير بكرنفال الجامعة الأميركية، الذي نظمته شركة وليد منصور أيضًا.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة