<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو مئات السعوديين يقتحمون مستشفى مهجور منذ 26 عاما "لمطاردة الجن" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 23 مايو 2012

بالفيديو مئات السعوديين يقتحمون مستشفى مهجور منذ 26 عاما "لمطاردة الجن"



قام مئات من الشباب السعودي مساء امس باقتحام مستشفى “عرقة "المهجور واشعال النيران فيه بحجة انه مسكون من الجان و قامت قوات الشرطة السعودية باخلاء المبنى من  الشباب الذين تجولوا داخل أرجائه  قبل ان يتجه بعضهم لإشعال النار في بعض اجزاء المبنى  .
 واتجهت  على الفور قوات الدفاع  المدني بالرياض إلى المبنى وشرعت في اخماد الحريق  في المبنى المشتعل بحسب ماجاء على موقع جريدة “سبق “ الإلكترونية.
شهد المستشفى تجمع الاف من الشباب الذين تواصلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورسائل البلاك بيري  وذلك للتأكد من شائعة الجن المتداولة حول مبنى المستشفى المهجور منذ اكثر من 26 عام .وقد تمكن الشباب من دخول المستشفى حاملين الكشافات وأجهزة الاضاءة بينما قام البعض باشعال النار في اجزاء من المبنى قبل ان تبدأ الجهات الأمنية في اخلاء المبنى  من المقتحمين واطفاء الحريق . 

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة