<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مؤسس فيسبوك يتزوج صديقته | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 21 مايو 2012

مؤسس فيسبوك يتزوج صديقته


ظن المدعوون انهم جاءوا لحضور حفل احتفالا بتخرج تشان

تزوج مارك زوكربرغ مؤسس موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي صديقته بريسيلا تشان يوم السبت معلنا زفافه من خلال تحديث حالته على الموقع.
وعلى صفحة زوكربرغ على فيسبوك "اعجب" عشرات الالاف بتغيير زوكربرغ حالته والذي كان مصحوبا بصورة للزوجين وهما بملابس الزفاف.
والملياردير زوكربرغ (28 عاما) هو ايضا المدير التنفيذي لفيسبوك الذي كان له طرحا عاما اوليا تاريخيا في بورصة ناسداك يوم الجمعة.
وشارك زوكربرج في تأسيس موقع فيسبوك في سكن الطلاب في جامعة هارفارد منذ ثماني سنوات. والتقى زوكربرغ وتشان في هارفارد.
واعتقد المدعوون إلى الحفل أنهم جاءوا للاحتفال بتخرج تشان، التي تخرجت لتوها من كلية الطب في جامعة كاليفورنيا في سان فرانسيسكو، ولكنهم فوجئوا بأنهم مدعوون لحفل الزفاف.
وقدم زوكربرغ لتشان "خاتما بسيطا للغاية" به حجر ياقوت. ويقول زوكربرغ إنه وضع تصميم الخاتم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة