<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> كارمن وبطمة ويوسف عرفات يكشفون أسرارهم في "Arab Idol" في "يللا نغني" على MBC1 | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مايو 2012

كارمن وبطمة ويوسف عرفات يكشفون أسرارهم في "Arab Idol" في "يللا نغني" على MBC1

كارمن وبطمة ويوسف عرفات يكشفون أسرارهم في "Arab Idol" في "يللا نغنيعلىMBC1

 ثلاثي  نهائيات Arab Idol  في برنامج يلا نغني
(دبي - mbc.net) تستضيف المطربة التونسية لطيفة ثلاثي "Arab Idol" - "محبوب العربكارمن سليمان، دنيا بطمة، يوسف عرفات، في حلقة السبت المقبل لبرنامج "يللا نغنيعلى شاشة MBC1.
ويستهل الضيوف الحلقة بأغنية "الدنيا غنوة"، ثم تليها دردشة مع لطيفة التونسية عن حياتهم قبل اشتراكهم في برنامج "Arab Idol" – "محبوب العرب"، وكيف تغيّرت أحلامهم وكَبُرَت مع وصولهم إلى نهائيات البرنامج، ليخطّوا معها بدايات مشوارهم الفني. وتنهي المغربية دنيا بطمة الفقرة الأولى بأغنية "إن كنت ناسي".
من جهتها، تسأل لطيفة ضيوفها الثلاثة عن إمكانية دخولهم إلى عالم التمثيل، وتتحدث معهم عن أجمل الأفلام الغنائية التي أحبّوا متابعتها، ثم تُنهي "محبوبة العربالمصرية كارمن سليمان الفقرة الثانية بأغنية "تمر حنة"

أما في الفقرة الثالثة، فتغنّي لطيفة التونسية أغنية "أكثر من روحي بحبك"، على أنغام البيانو الهادئة، ثم يبدأ بعدها الحديث حول الأغنيات التي يفضّلها الضيوف، وكيف يؤدّونها بلهجاتهم المختلفة. وفي نهاية الفقرة، يغنّي الأردني يوسف عرفات أغنية "أكذب عليك".

أما في فقرة "تكريم الفنانين"، من ملحّنين ومطربين وكتّاب أغانٍ، فتختار لطيفة تكريم "عبد الوهاب محمد"؛ الذي ألّف أجمل الأغاني لعمالقة الطرب، ثم يتحدث الضيوف عن الكتّاب والملحّنين الذين يتمنّون التعامل معهم مستقبلاً.
وفي الختام، تتحدث كل من كارمن ودنيا ويوسف عن حياتهم ومشاريعهم، ومدى تَغيّر يومياتهم وتبدّلها، خصوصاً بعد نجاحهم في"Arab Idol" – "محبوب العرب"، وطريقة تعامل الناس معهم، بعدما شاهدهم الملايين في أنحاء الوطن العربي، وتابعوهم وأحبّوهم وصوتوا لهم. وختام الحلقة مع أغنية "سهر الليالي".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة