<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> دعم تامر حسني لأحمد شفيق على "الفيس بوك" يثير السخرية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 13 مايو 2012

دعم تامر حسني لأحمد شفيق على "الفيس بوك" يثير السخرية


دعم تامر حسني لأحمد شفيق على "الفيس بوك" يثير السخرية
اثار تأييد المطرب تامر حسني لأحمد شفيق في انتخابات الرئاسة على "الفيس بوك" سخرية البعض, حيث عرض بعض الشباب على موقع "الـفيس بوك" صورة مأخوذة من صفحة تامر حسني معلنًا فيها دعمه لأحمد شفيق في انتخابات الرئاسة، وكان مكتوب فيها: "أؤيد الفريق أحمد شفيق رئيسًا للجمهورية نظرًا لأنه رجل الأمن والأمان وتجمع عليه جميع القوى المدنية والعسكرية وصاحب يد نظيفة".
وأكدوا أن تامر حذف البوست من صفحته الشخصية بعد كتابته بقليل، إلا أنهم سرعان ما حصلوا على صورة منه قبل حذفه، مؤكدين أن السبب في حذفه البوست هو هجوم الأعضاء عليه بسبب اختياره لشفيق. وفقًا لموقع "صدى البلد".
وقد استقبل كارهو تامر الصورة بسخرية كبيرة مؤكدين أن تامر يتلون كالعادة، فأثناء الثورة ذهب إلى التحرير يبكي ويؤكد أن الإعلام هو السبب في تأييده لمبارك وأنه تم خداعه ولكنه سرعان ما حن إلى النظام القديم فقرر انتخاب شفيق.
أما محبو تامر فقد أكدوا أن الصورة مفبركة وليست صحيحة، وشككوا فيمن وضعوا الصورة مؤكدين أنهم أرادوا الإساءة لنجم الجيل، ودافعوا عن مطربهم المفضل مؤكدين أن تامر يدعم مرشحي الثورة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة