<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> صلاح منتصر يكتب عن وردة: قالت لمبارك‏:‏ جالك يوم‏!‏ | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 24 مايو 2012

صلاح منتصر يكتب عن وردة: قالت لمبارك‏:‏ جالك يوم‏!‏



يصف الموسيقار حلمي بكر في حديث مشوق الي الزميل وائل الابراشي الفنانة وردة الجزائرية، فيقول إنها وإن كانت بالغة الذكاء إلا أنها كانت بالغة الطيبة ولا تفهم في السياسة‏.‏وردة

وربما لهذا كان حظها السيئ مع الرؤساء الثلاثة عبدالناصر وانور السادات وحسني مبارك. أما عبدالناصر فقد كان السبب شائعة علاقتها غير الصحيحة مع المشير عبدالحكيم عامر.

وفي بداية حكم السادات حدث أن رأي العقيد القذافي أن حكمته وقدراته أكبر من حكم ليبيا، ولتصوره أنه وريث عبدالناصر فقد طمع في حكم مصر.

واختلف معه السادات وكانت شبه قطيعة بين الإثنين في الوقت الذي ذهبت فيه وردة الي ليبيا واحيت بسلامة نية احتفالاً للعقيد بذكري الفاتح. وعندما علم السادات امر بقرص ودنها. ومرة أخرى تعرّضت لمنع أغانيها ثم بعد فترة تم رفع الحظر فقد كان يعزّ علي السادات منع فنان.

وفي أول وآخر مرة دعيت فيها للغناء في احد الاحتفالات بعيد أكتوبر في حضور الرئيس السابق حسني مبارك، وقبل أن تغني أرادت أن تتفلسف وتزيل الكلفة بينها وبين الحاضرين من رجال القوات المسلحة، فطلبت من مبارك أن يأمرهم بالتصفيق.

ثم بعد ذلك قالت موجهة حديثها لمبارك إنها بهذه المناسبة ستغني اغنيتها الجديدة "جالك يوم".. ثم وقد تنبهت لمعنى الأغنية أضافت: "مش إنت ياريس ده اللي في الاغنية".

وأشاحت سوزان مبارك بوجهها غضباً ازداد عندما جاءت كلمات الاغنية تقول: "جالك يوم ماتلقاش في الليالي نجوم. جالك يوم تخطي في كل خطوة هموم. جالك يوم بقيت علي عرش احزانك ملك مهموم. وكان ناقص ان تنهيها رئيس مهزوم".

وفي وقت أقبلت فيه وردة علي لقاءات تلفزيونية عديدة تمتلئ بالحياة والطيبة والأمل في أغاني جديدة، ومشروعات تعبر عن اطمئنانها لصحتها، رحلت فنانة من أجمل الأصوات التي كانت آخر من استحثت المؤلفين على أجمل الكلمات. (شاهد فيلم "حكايتي مع الزمان" كاملاً ومجاناً على ياهو! مكتوب
شاهد غناء وردة "جالك يوم" لحسني مبارك:
 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة