<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سعودي يتنازل عن 6 ملايين ريال من أجل «عيون مصر» | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 19 مايو 2012

سعودي يتنازل عن 6 ملايين ريال من أجل «عيون مصر»



تنازل مواطن سعودي من حفر الباطن عن ستة ملايين ريال، لدى مقيم مصري يعمل لديه وتحت كفالته، إثر اتهامه بتبديد وإتلاف معدات كانت في عهدته، وعزا المواطن سبب تنازله عن حقوقه المادية إلى تقديره لمصر وشعبها.
وأكد السفير حسام عيسي قنصل مصر العام في الرياض أنه تم التوصل إلى اتفاق وافق فيه الكفيل السعودي "تقديرا لمصر وشعبها بالتنازل عن حقه"، كما وافق القاضي على التصديق على هذا التنازل في ضوء الاعتبارات ذاتها، وهو ما أدى إلى إطلاق سراح المقيم دون دفع أي مبالغ أو الحكم عليه بقضاء أي فترة في السجن كما ينص القانون السعودي على ذلك في تلك الحالات.
ونجحت جهود القنصلية المصرية العامة في الرياض في الإفراج عن المقيم المصري، وذلك بعد قضية طويلة المدى قامت القنصلية بتمثيل المقيم فيها، حيث حضر المستشار القانوني للقنصلية ما يزيد على 22 جلسة في المحكمة.
وأشار عيسى إلى أن "المواطن المصري سافر عائدا إلى أسرته بسلامة الله يوم الجمعة الموافق 18 مايو الجاري، موضحا أن "هذه الحالة تعد واحدة من الحالات التي تثبت التقدير الذي تكنه قطاعات كبيرة من الشعب السعودي الشقيق لمصر وأبنائها البررة، التي تدفعهم إلى التنازل عن حقوق مالية آخذا في الحسبان رابطة الأخوة والتاريخ المشترك والعلاقات الوثيقة بين الدولتين الشقيقتين".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة