<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو ناشطة أوكرانية تعد بمزيد من الهجمات العارية على ملاعب اليورو | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 24 مايو 2012

بالفيديو ناشطة أوكرانية تعد بمزيد من الهجمات العارية على ملاعب اليورو




هددت الأوكرانية إينا شفشينكو إحدة الناشطات بمنظمة "فيمين" بالقيام بمزيداً من "الهجمات العارية" على مباريات يورو 2012، اعتراضاً على ما وصفته بالتعامل مع بلادها على أنها "بيت دعارة كبير".

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية تصريحات لشفشينكو يوم الأربعاء: "على مشجعي المنتخبات المشاركة في البطولة، عدم العبث مع نساء أوكرانيا حتى لا نعبث معهم".

وتعد إينا التي خلعت منذ أيام قميصها وحاولت الإمساك بكأس اليورو، من أشهر النشطاء المدافعين عن حقوق المرأة والمناهضين للسياحة الجنسية في بلدها.

وتابعت شفشينكو: "ما يحدث هو استغلال لفقر وجهل بعض النساء لأغراض جنسية دنيئة، لذلك سنحاول الهجوم في كل مباراة".

وترى منظمة "فيمن" التي تعد إينا أحد أبرز أعضائها، أن البطولة ستكون جاذبة للسياح الراغبين في ممارسة الجنس وهي أحد أهم المشاكل التي تحاربها المنظمة..

وأضاف شفشينكو: "نريد التأكد من أن رسالتنا وصلت، نساء أوكرانيا ليسوا مجرد أدوات جنسية تشبع رغباتكم، وبلدنا ليست ببيت للدعارة".

وأكدت اللجنة المنظمة ليورو 2012 أنها اتخذت عدة إجراءات للحد من انتشار الدعارة أثناء إقامة البطولة، وذلك بعد أن ارتفعت سمعة أوكرانيا على أنها مقصد جديد للسياحة الجنسية
شاهد ماذا فعلت شيفشينكو سابقاً


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة