<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> غادة عبد الرازق: منحت وسأمنح صوتي لأحمد شفيق | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 31 مايو 2012

غادة عبد الرازق: منحت وسأمنح صوتي لأحمد شفيق


غادة عبد الرازق: منحت وسأمنح صوتي لأحمد شفيق
كشفت الفنانة المصرية من خلال تصريح لها على صفحتها الشخصية لموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن أنها كانت قد منحت صوتها في الجولة الأولى للانتخابات المصرية للفريق أحمد شفيق، مشيرةً إلى أنها ما تزال ستمنح صوتها له في جولة الإعادة أيضًا لأنه ذو خبرة سياسية كبيرة والبلد في احتياج لشخص يمتلك هذه القدرات مطالبة الشعب المصري بانتخابه.
وعلى الصعيد الفني، تنشغل غادة حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد "مع سبق الإصرار"، حيث تجسّد غادة شخصية "فريدة" المحامية بجانب الفنانين ماجد المصري وأحمد راتب وروجينا وعبير صبري.
المسلسل قصة وسيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج محمد سامى في ثاني تجاربه الإخراجية في مجال الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "أدم" الذى عرض في شهر رمضان الماضي.
ومن جهة أخرى، تصور غادة مشاهدها في مسلسل "ألف ليلة وليلة" من تأليف محمد أمين راضي، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين منهم منة شلبي وإياد نصار وحسن الرداد وسوسن بدر وعمرو عبد الجليل وهيثم أحمد زكي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة