<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فيديو.. وصلة غزل سياسى بين عمرو موسى وأحمد شفيق | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 17 مايو 2012

فيديو.. وصلة غزل سياسى بين عمرو موسى وأحمد شفيق



تحول برنامج "مصر تنتخب الرئيس" على قناة سى بى سى، الذى استضاف عمرو موسى المرشح لرئاسة الجمهورية إلى حالة من الغزل السياسى، بين موسى والفريق أحمد شفيق، بعدما قال شفيق إنه يتمنى من قلبه أن يكون منصب رئيس الجمهورية لصالح عمرو موسى، وقال إنه يعلم مدى قدرته على الأداء الذى تحتاجه مصر، وسأله عن إمكانية أن يكون هناك نائب له، من بين مرشحى الرئاسة الحاليين فى فوزه بالرئاسة.

ورد عمرو موسى، قائلاً: أتقدم بالشكر والتقدير على هذه الأمنيات، فعلقت الإعلامية لميس الحديدى متسائلة عن صدق هذه الأمنيات، وهل هى من القلب، فقال موسى: سنأخذها كما هى ونشكره عليها.

وأضاف موسى، أنه يدرك الكثير عن المرشحين وإسهاماتهم، مؤكداً أن الباب سيكون مفتوحاً، وأنه لا يؤمن بالاستبعاد، ومشدداً أن مصر تحتاج إلى جهود كل مصرى، مقدماً التحية إلى الفريق أحمد شفيق.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة