<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شكوى جماعية تطال "فيسبوك" بتهمة التعدي على الحياة الخاصة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 19 مايو 2012

شكوى جماعية تطال "فيسبوك" بتهمة التعدي على الحياة الخاصة


أعلن محامون يمثلون مستخدمي انترنت اميركيين انهم تقدموا بشكوى جماعية ضد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذي قد يضطر إلى دفع 15 مليار دولار بتهمة التعدي على الحياة الخاصة بحسب المصدر

أعلن محامون يمثلون مستخدمي انترنت اميركيين انهم تقدموا بشكوى جماعية ضد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الذي قد يضطر إلى دفع 15 مليار دولار بتهمة التعدي على الحياة الخاصة بحسب المصدر.
وجاءت هذه الشكوى التي رفعت أمام محكمة فدرالية في مدينة سان خوسيه (ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة) نتيجة "الكشف في أيلول/سبتمبر 2011 عن أن +فيسبوك+ يراقب بصورة غير شرعية تصفح المستخدمين للانترنت حتى بعد خروجهم من موقعه".
وأوضح المحامون في بيان أن "هذا الإجراء يضم 21 ملفا متشابها تم التقدم بها في أكثر من 10 ولايات بين العام 2011 وبداية العام 2012".
وشرحوا أنه من شأن التشريع الخاص بعمليات التنصت أن يسمح بالتعويض على كل مستخدم بمئة دولار عن كل انتهاك، علما أن الحد الأقصى يبلغ 10 آلاف دولار.
وقال المحامون "حتى لو كانت الأعمال التي يتهم بها +فيسبوك+ لا تشكل إلا حالة تعد واحدة على التشريع الخاص بعمليات التنصت لكل مستخدم، فهي قد تؤدي إلى أكثر من 15 مليار دولار من التعويضات".
وقد تعذر الإتصال بادارة "فيسبوك" للتعليق على هذه المعلومات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة