<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو .. الرئيس الفرنسي الجديد يتخبط في السير ويصطدم بمستشارة ألمانيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 19 مايو 2012

بالفيديو .. الرئيس الفرنسي الجديد يتخبط في السير ويصطدم بمستشارة ألمانيا

أولاند
تعرض الرئيس الفرنسي الجديد فرانسوا أولاند إلى موقف محرج للغاية لدى وصوله إلى مدينة برلين الألمانية عندما تخبط خلال سيره مع المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل لعدم درايته ببروتوكول السير فوق السجادة الحمراء.
وكشف فيديو تداوله مستخدمو الإنترنت في أوروبا والعالم العربي عن اتجاه أولاند إلى الطريق الخطأ لدى مقابلته ميركل ثم اصدامه بها مما دفعها لتوجيهه بيديها.
ثم أضطرت المستشارة الألمانية للإشارة إلى أولاند بالوقوف ودعوته للحركة مجددا بعدما بدا عليه عدم إدراكه للخطوات الواجب إتباعها.
وكان أولاند قضى يوما صعبا بدأه بالغرق تحت مياه الأمطار في باريس خلال جولة اضطر فيها للتلويح للجماهير من فتحة سقف سيارته، ثم تعرضت رحلته إلى برلين إلى التأخير نتيجة صاعقة ضربت طائرته مما أدى إلى تأخيره على موعده مع ميركل وعودته إلى مطار باريس مجددا قبل السفر مرة أخرى.


Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة