<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إنجي شرف تدفع 15 ألف جنيه غرامة لسبها ليلى نظمي وإبنتها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

إنجي شرف تدفع 15 ألف جنيه غرامة لسبها ليلى نظمي وإبنتها






أصدرت محكمة جنح بولاق أبو العلا حكماً على الفنانة إنجي شرف بدفع 15 ألف جنيه غرامة لقيامها مع رئيس تحرير مجلة "أخبار النجوم" آمال عثمان والصحفي بالمجلة محمد بكري بسب وقذف الفنانة ليلى نظمي وإبنتها هبة.



كذلك ألزمت المحكمة شرف بدفع مبلغ 20 ألف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدني، وذلك في المعارضة الاستئنافية التي أقامتها على الحكم الصادر في 29 من مارس الماضي في دعوى السب والقذف المقامة من ليلى نظمي وإبنتها.




ونصَّت المحكمة أن إنجى أحمد سامح شرف قامت في يوم 16 أكتوبر من العام الماضي بإسناد إلى المدعين بالحق المدنى هبة شريف فكري بطريق الكتابة والنشر بمجلة أخبار النجوم أموراً وأفعالاً لو كانت صادقة لوجب معاقبتهم بالقانون المقرَّر لذلك، مما أحدث احتقاراً لدى أهل وطنها، حيث سبَّت المدّعين بالحق المدني ليلى مرسي محمود محيى الشهيرة بليلى نظمي بأن خدشت حياءها وشرفها.



وتعود حيثيات القضية إلى شهر أكتوبر الماضي، عندما قامت إنجي شرف عبر مجلة "أخبار النجوم" باتهام شريكتها – ابنة المطربة ليلى نظمي - في أحد محلات الأزياء بحي مصر الجديدة بسرقة بعض الملابس والاكسسوارات من المحل.



من جانبها نفت ليلى نظمي في دعواها اتهامات إنجي شرف لها ولإبنتها، مؤكدةً أنهما تتمتعان بسمعة طيبة، وأنه لا توجد خلافات بين إبنتها وشريكتها إنجي شرف في المحلات التي بحي مصر الجديدة.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة