<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هجوم بالأسلحة النارية على جمال سليمان في مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

هجوم بالأسلحة النارية على جمال سليمان في مصر







تعرض الفنان السوري جمال سليمان والفنانة عبلة كامل وبقية أسرة مسلسل "أفراح إبليس" للهجوم بأسلحة نارية من قبل مجموعة أشخاص أثناء تصويرهم لأحداث المسلسل.

وقال مخرج المسلسل سامي محمد علي:" كدنا أن نموت جميعاً خلال تصويرنا المشاهد الأخيرة في المسلسل، والتي كنا نقوم بتصويرها في أحد المقابر بمنطقة شبرامنت الواقعة غرب القاهرة".

حيث فوجئ طاقم العمل خلال تصوير المشاهد الأخيرة من المسلسل بمجموعةٍ من الأشخاص يحملون رشاشات وأسلحة آلية، ويقومون بمهاجمتهم أثناء التصوير، مما أحدث حالةً من الذعر والفزع لدى الجميع، وفرّوا هاربين.

وأضاف المخرج: "كنا قد اتفقنا مع حراس إحدى المدافن أن نقوم بالتصوير فيها، حيث يستدعي أحد المشاهد أن يتواجد جمال سليمان برجاله الذين يحملون أسلحتهم لحمايته، بما أنهم من الصعيد، وما حدث أن أصحاب المقابر الأصليين وجدوا أناساً في المقبرة ويحملون أسلحة، فظنوا أننا حضرنا للاستيلاء عليها، فما كان منهم إلا أن جمعوا بعضهم البعض وحضروا إلينا".

وبعد توضيح الأمور قدمو حاملي الأسلحة للفنان جمال سليمان الإعتذار عما بدر منهم، إلا أنه رفض استكمال التصوير في ذلك اليوم، ورفض إبلاغ الشرطة بالواقعة حتى لا يتسبب ذلك في تعطيل التصوير وإحداث بلبلة لا داعي لها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة