<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ايقاف انجي علي من قنوات النيل نهائيا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 2 يوليو 2009

ايقاف انجي علي من قنوات النيل نهائيا






أكد أسامة الشيخ رئيس قطاع القنوات المتخصصة أن قرار إيقاف المذيعة إنجي علي، نهائي ولا رجعة فيه، لعدم التزامها بالتحذيرات والإنذارات الكثيرة التي سبق ووجهها لها.

ونفى أسامة الشيخ ما تردد عن عودة المذيعة إنجي علي لاستئناف عملها، وأكد لعمر زهران رئيس قناة (نايل سينما) ونهلة عبد العزيز رئيس قناة (نايل دراما) أنه لن يرجع في قراره فيما يخص إيقاف إنجي، وعليهما الاستعانة بمذيعات من داخل القطاع كبدائل لها في برامجها (ستوديو مصر) على قناة نايل سينما، و(المسلسلاتي) على قناة نايل دراما".



يذكر أن قرار الشيخ بإيقاف إنجي جاء بعد العديد من التحذيرات التي وجهها لها خلال الأسابيع الماضية، خاصة بعد العديد من الملاحظات التى وصلته عنها من تقارير المتابعة التليفزيونية على مدار الستة أشهر الماضية، والتي وصفت ملابسها بالمستفزة وغير اللائقة.

حيث تصر إنجي على ارتداء ملابس قصيرة عارية الأكتاف، تظهر بشدة أمام الكاميرا خاصة مع حركتها المستمرة، بشكل مثير وغير لائق بالنسبة لتقاليد التليفزيون المصري، وقد تم التنبيه عليها أكثر من مرة، وتعرضت للتأنيب أكثر من مرة، لكنها ترد دائما بأن هذا أسلوب لبسها الذي اعتادت عليه.


تعليق المحرر

والله عنده حق وايه اللي اعتادت عليه ده دا المفروض تحترم سنها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة