<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ايهاب توفيق يسخر من تصريحات عمرو دياب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 16 يوليو 2009

ايهاب توفيق يسخر من تصريحات عمرو دياب






أبدى المطرب المصري إيهاب توفيق سخريته من تصريحات مواطنه عمرو دياب التي ذكر فيها أنه لا يجد له منافساً على الساحة الغنائية.



وقال إيهاب على هامش احتفاله بإطلاق ألبومه الجديد "لازم تسمع" الثلاثاء 14 يوليو/تموز:" ضحكت جداً عندما قرأت تصريحات عمرو التي يقول فيها إنه لا يجد له منافساً على الساحة الغنائية حالياً، وأنه يتمنى العودة لفترة التسعينيات التي كانت بها منافسة، ووقتها أحببت أن أقول "عايز ترجع زي زمان.. قول للزمان ارجع يا زمان".



من جهة اخرى، أعرب عن ثقته في أن ينجح ألبومه الجديد في سحب البساط من تحت أقدام الجميع خلال أسابيع قليلة، وتمنى ألا ينزعج بعض المطربين عندما يغطي على مبيعاتهم.




تعليق المحرر

الموضه دلوقتي
اغلط في عمرو
عشان اتشهر وكل الناس تعرفني
اغلط في عمرو
عشان اعمل اعلان للالبوم بتاعي الجديد

موضة اليومين دول اغلط في نجم النجوم عشان اعمل اعلان لالبومي الجديد

عجبت لك يا زمن

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة