<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> ريهام عبد الغفور مهددة بالقتل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 يوليو 2009

ريهام عبد الغفور مهددة بالقتل






حرَّرت الفنانة ريهام عبد الغفور محضراً في قسم شرطة الدقي بالقاهرة ضد شخص مجهول هدّدها بالقتل من خلال رسائل المحمول القصيرة sms.



وقالت عبد الغفور في المحضر إنها تلقّت منذ فترة رسائل sms من رقم مجهول تحمل في مجملها مغازلات صريحة وصلت إلى الألفاظ الجارحة والخادشة للحياء.



وأضافت إنها تجاهلت في البداية أمر تلك الرسائل، حتى فوجئت مؤخراً برسالة من نفس الرقم المجهول تحمل تهديداً صريحاً بقتلها هي وإبنها، وهو ما أثار الرعب في نفسها، وسارعت بالتقدّم ببلاغ لقسم الشرطة لحمايتها من ذلك الشخص "المختل" على حد وصفها في البلاغ.

تعليق المحرر

دا اللي يقربلك بس يا ريري اكله بسناني يا قمر
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة