<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مهند يشارك ليلى علوي بطولة مسلسل مصري جديد | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 12 يوليو 2009

مهند يشارك ليلى علوي بطولة مسلسل مصري جديد






يستعد النجم التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بمهند لتقديم أولى تجاربه في الدراما المصرية من خلال مسلسل "ملف خاص جداً " الذي تقوم ببطولته النجمة ليلى علوي ويقوم كيفانش بدور شاب وسيم تتعرّف إليه عائلة عالمة الذرة التي تقوم بدورها ليلى علوي، وكالعادة يأسرها بجماله ورومانسيته وتبدأ بينهما قصة حب عميقة لا تقلّ عن قصة الحب التي نشأت بينه وبين بطلة مسلسل "نور "، ولكن بعد فترة تكتشف مفاجأة صادمة تجعلها تتخلّى عن هذا الحب، فتقرر العودة إلى مصروترشح نفسها لمنصب العمدة في قريتها الصغيرة في الصعيد ثم تعتزل العمل في مجال الذرة وتتفرّغ للعمل الخيري من أجل أهل قريتها، وتتطور الأحداث إلى أن تلتقي من جديد حبيبها الأول، وبالفعل تتزوج من الطبيب الذي رفض الزواج من أجلها.



المسلسل يدور في إطار اجتماعي رومانسي حول اضطهاد العلماء وصورة المرأة في المجتمع المصري. المسلسل يخرجه مجدي أبو عميرة الذي أجّل التصوير إلى بعد عيد الفطر المقبل حتى يستقرّ على باقي الأبطال، خصوصاً أن ليلى علوي مشغولة بتصوير مسلسلها "ليلى والمستخبي" وهو من تأليف فتحي الجندي الذي أكد أنه سيعرض بعد رمضان، وأنه لن ينتظر أن يعرض في شهر رمضان بعد المقبل.



أما عن أجر مهند، فقال": نجحت الشركة المنتجة في توقيع عقد معه مقابل مليوني جنيه رغم أنه اشترط في البداية أجراً أكبر من ذلك".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة