<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> التلفزيون المصري يقاطع السقا وتامر وحكيم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 14 يوليو 2009

التلفزيون المصري يقاطع السقا وتامر وحكيم





أعلن رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة أسامة الشيخ مقاطعته للفنان أحمد السقا، والمطربين تامر حسني وحكيم، ومنعهم من دخول مبنى ماسبيرو مقر التلفزيون المصري.



وعلَّل الشيخ مقاطعة التلفزيون المصري للسقا بحسب إحدى الوسائل الإعلامية المصرية لرفضه الظهور أكثر من مرة في برامجه، فضلاً عن ظهوره في أحد البرامج الحوارية قبل الظهور في برنامج "البيت بيتك"، الذي يُشترط أن يكون ظهور النجوم فيه قبل أي برنامج آخر، وهو ما أثار سخط جميع العاملين بالبرنامج على رأسهم رئيس تحريره محمد هاني.



ولم يطول قرار التلفزيون المصري بمقاطعة أحمد السقا فقط، وإنما أيضاً الفنان تامر حسني؛ لرفض منتجه محسن جابر قيام التلفزيون بتصوير حفله في حديقة أنطونيادس بمدينة الإسكندرية الأسبوع الماضي بسبب تأخر التلفزيون المصري في التعاقد معه على ذلك.



وأشار أسامة الشيخ إلى أن مازاد موقف أحمد السقا تعقيداً هو رفضه الظهور في برنامج "ستديو مصر" على قناة "نايل سينما" للحديث عن أحدث أفلامه السينمائية "إبراهيم الأبيض".



وقال إنه قرَّر الرد عليه بعدم عرض أفلامه على "نايل سينما"، وحذف جميع مشاهده من الإعلان الترويجي لـ"إبراهيم الأبيض"، وعدم الاحتفال بعيد ميلاده كعادة القناة في الاحتفال بالنجوم.



وطال القرار كذلك الفنان حكيم لنفس السبب، حيث أنه رفض إذاعة التلفزيون المصري لحفله لعدم وجود اتفاق مسبق بينه وبين الشركة المنظمة، وهو ما اعتبره مسؤولو ماسبيرو تعالياً من النجوم على التلفزيون الذي شهد انطلاقتهم الفنية.




تعليق المحرر

والله انا فرحان جدا وفرحان اكتر عشان خاطر تامر حسني قرار جرئ

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة