<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عبد الفتاح جريني: مش هحلق شعري ابدا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 5 يوليو 2009

عبد الفتاح جريني: مش هحلق شعري ابدا




نفي المطرب المغربي عبد الفتاح جريني تفكيره في حلاقة شعره الطويل المشهور به، مؤكدا انه جزءا من شخصيته الفنية التي احبه الناس بها لذا لن يقوم بتغييرها بحثا عن "لوك " جديد لأن معني قص شعره معناه تخليه عن احد سمات شخصيته التي اعتاد عليها جمهوره.

وأشار جريني الي انه بصدد الاعداد لدويتو يجمعه بالمطرب الشاب مامي الذي يعد احد عشاقه لذا تجري الشركة المنتجة لالبوماته اتصالات مكثفة به لانجاز الدويتو في أقرب وقت ممكن .

وتمني المطرب المغربي ان يحقق ألبومه النجاح مؤكدا أنه لا يخشى من تزامن اصداره مع طرح ألبومي عمرو دياب وتامر حسني ووكبار المطربين الذين ينوون طرح البوماتهم خلال الفترة المقبلة مؤكدا على انه حرص في البومه الثاني "عايش حياته" علي الجمع بين اللهجة المصرية والمغربية .

وكشف عبد الفتاح عن علاقته بالمطربة سميرة سعيدة والتي اتصلت به عقب طرح ألبومه الأول وقدمت له التهنئة، معبرة عن إعجابها به وبطريقته في الغناء.

يذكر ان البوم عبد الفتاح "عايش حياته" يضم 12 أغنية تعاون فيها مع مجموعةٍ من الشعراء والملحنين والموزعين على مستوى الوطن العربي، منهم نادر عبد الله، أيمن بهجت قمر، تامر حسين، ومحمد الغنيمي، والملحنين: وليد سعد ،عمرو مصطفى، محمود الخيامي، منير الجزائري وأحمد أبو زيد، والموزعين: فهد، عصام الشريطي، أمير محروس وأسامة الهندي.

تعليق المحرر


الشاب مامي مسجون في فرنسا علي ما اعتقد عشان اجبر واحده علي الاجهاض شوف الشاب خالد بقي ولا رشيد

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة