<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فضل شاكر: اعتزالي قرار نهائي ولا رجعة فيه | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 9 يوليو 2009

فضل شاكر: اعتزالي قرار نهائي ولا رجعة فيه






أكد المطرب اللبناني فضل شاكر مجددا أنه لا رجعة على الإطلاق في قراره اعتزال الغناء نهائيا بعد انتهاء عقده مع شركة روتانا الذي تبقى منه أربع سنوات.

ورفض فضل شاكر في حواره مع برنامج "تاراتاتا " على قناة دبي الكشف عن الأسباب التي دعته لاتخاذ هذا القرار مكتفياً بالقول" "إن راحته فوق أي اعتبار" وهو ما جعل الكثيرين يتسائلون عن الأسباب الحقيقية التي دفعت النجم الذي يضفي قلة تواجده الإعلامي المزيد من الغموض حوله لاتخاذ هذا القرار.

إلا أن المقربين من فضل أو "ملك الإحساس" كما يحلو لجمهوره أن يناديه يؤكدون أن المعارك العديدة التي خاضها فضل طوال مشواره الفني، وكثرة الصراعات أرهقته بشدة خاصة، وأن من النوع الهادئ الذي يعشق الحياة في صمت وهدوء بعيداً عن أي منغصات أو خناقات وصراعات فنية تعكر صفو عالمه الخاص لذا وضع خطوطاً حمراء كثيرة في حياته الفنية.

كما نفي فضل وجود أي خلافات بينه وبين شركة روتانا مؤكداً اعتزازه الشديد بها لأنها الشركة الأضخم عربياً، مشيراً إلى أنه ليس مطرباً مدللاً للشركة وأن العلاقة بين الطرفين ترتكز على الاحترام المتبادل.


تعليق المحرر

فضل شاكر من المطربين المحترمين وبصراحه بقي انت ملك جمهورك مش ملك نفسك المفروض تعمل استفتاء للجمهور
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة