<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> معتز الدمرداش. وأول تجربة تمثيل | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 21 يوليو 2009

معتز الدمرداش. وأول تجربة تمثيل





كشف المذيع التلفزيوني معتز الدمرداش مقدم برنامج "90 دقيقة" المذاع على قناة "المحور" الفضائية إنه يستعد لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فِلم سينمائي جديد تشارك في بطولته والدته الفنانة كريمة مختار.



وأشار إلى أن دوره في الفِلم سيكون بعيداً تماماً عن مجال التقديم التلفزيوني، كما تعوّد الجمهور أن يشاهدوا المذيعين في الأفلام.



ونفى معتز الدمرداش أن تكون تجربة خوضه التمثيل هي بداية لاحترافه الفن، مؤكداً إنه لا يستطيع الابتعاد طويلاً عن مهنته التي يعشقها منذ أن كان صغيراً.




تعليق المحرر


هيبقي بابا وماما وانا عقبال الانجال والمدام

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة