<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جولة غنائية لمحمد حماقي في مصر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 15 يوليو 2009

جولة غنائية لمحمد حماقي في مصر






وافق الفنان محمد حماقي على إحياء مجموعة من الحفلات الغنائية في عدد من محافظات مصر تتولى رعايتها شركة موبينيل.

قال وليد منصور منظم الجولة الفنية: "تم الإتفاق مع الفنان محمد حماقي على إحياء أربعة حفلات في أربع محافظات، على أن تكون شركة موبينيل هى الراعية الرسمية لحفلاته، وذلك نظرا لشعبيته الكبيرة التي يتمتع بها".



جدير بالذكر أن حماقي سيحيي حفلتين غنائيتين الأولى يوم الجمعة المقبل الموافق 17 يوليو الجاري في مدينة دريم الترفيهية بمدينة السادس من أكتوبر، والثانية يوم الثلاثاء 21 من نفس الشهر في الحديقة الصينية التابعة لمركز القاهرة للمؤتمرات في القاهرة.

من ناحية أخرى، فإن حماقي يفكر حالياً في عرض مقدم له من شركة "ميلودي" والمنتج جمال مروان لإنتاج ألبوماته الغنائية في الفترة المقبلة.



تعليق المحرر


عقبال فودافون
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة