<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> انفراج أزمة السقا وحكيم مع التلفزيون المصري وغموض حول موقف تامر | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 15 يوليو 2009

انفراج أزمة السقا وحكيم مع التلفزيون المصري وغموض حول موقف تامر




انفرجت اليوم - أزمة التلفزيون المصري مع الفنان أحمد السقا بعد إجرائه اتصالات ساخنة مع عدد من قياداته، وتقرَّر أن يحل ضيفاً على برنامج "البيت بيتك" الأحد المقبل كبداية لصفحة جديدة بينه وبينهم.



وكان مسؤولون بالتلفزيون المصري قرروا مقاطعة السقا ومنعه من دخول مبنى ماسبيرو مقر التلفزيون المصري بعد اعتذاره عن الحلول ضيفاً في إحدى حلقات برنامج "ستديو مصر" على قناة "نايل سينما" المتناولة لأحدث أفلامه "إبراهيم الأبيض"، وبعد ظهوره في إحدى البرامج الحوارية قبل ظهوره في برنامج "البيت بيتك"، الذي يُشترط أن يكون ظهور النجم فيه قبل أي برنامج آخر.



بينما أوضح المطرب الحكيم أن ممانعته تصوير التلفزيون لحفله بالإسكندرية هو امتلاكه عقداً مع مهرجان الإسكندرية الدولي للأغنية التابع له الحفل لا ينص على قيام التلفزيون بإذاعة الحفل، فضلاً عن أن نقل الحفل كان يتطلَّب تقنيات صوتية وضوئية كانت غير متوافرة.



من جانبها أَكَّدت رئيس التلفزيون المصري نادية حليم بحسب مجلة "الكواكب" هذا الأسبوع إنه ليس لديها أدنى علم عن منع إذاعة التلفزيون لأغنيات حكيم على قنواته المختلفة.



وفي الوقت الذي أشارت فيه حليم إلى أن تامر حسني سيقوم بإهداء حفله بمهرجان الإسكندرية للأغنية كاملاً للتلفزيون المصري، أصدر رئيس قطاع النيل للقنوات المتخصصة أسامة الشيخ قراراً بعدم تصوير تامر في لحظة صعوده لاستلام جائزته من المهرجان، ومنع ظهوره في الحفل الذي أُذيع فيما بعد على قناة "نايل لايف"، مما يثير تساؤلات عديدة حول موقف التلفزيون المصري من "مطرب الجيل".


تعليق المحرر

اهي دي الناس اللي خايفه علي جمهورها
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة