<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> معجب كروي جزائري يشنّ هجوماً على نانسي عجرم | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 29 يوليو 2009

معجب كروي جزائري يشنّ هجوماً على نانسي عجرم








شنّ مشجع كروي جزائري هجوماً على الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بعد أن تمنّت وصول المنتخب المصري إلى كأس العالم 2010، وهو ما سيقلّل من وصول "الخضر" في الوصول إلى المونديال من وجهة نظره.



وقال في رسالة لجريدة "النهار الجديد" الجزائرية إنها يجب أن تلقّب بـ"العقرب" بدلاً من عجرم، موضحاً أنها تعرف كيف تلدغ وتبث السموم.



وكانت نانسي عجرم أشادت في أحاديث صحفية بالفترة الماضية بمستوى المنتخب المصري الذي ظهر به في كأس العالم للقارات، متمنيةً وصوله إلى مونديال 2010.



وأعربت عن سعادتها بفوز المنتخب المصري على منتخب إيطاليا في كأس العالم للقارات، ومنتخب رواندا مؤخراً، كما أشارت إلى أنها من المعجبين بأداء اللاعبين محمد أبو تريكة، ومحمد حمص الذي أحرز هدف الفوز في مباراة إيطاليا، بالإضافة إلى حارس المرمى عصام الحضري.



تعليق المحرر

واحده وبتعبر عن رايها فيها ايه وثم مصر ادت كتير لنانسي عجرم النجومية والجمهور ماذا فعلت الجزائر لها بطلوا حقد بقي

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة