<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شيرين تختتم ماراثون صيف 2009 الغنائي بجديدها "حبيت" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 يوليو 2009

شيرين تختتم ماراثون صيف 2009 الغنائي بجديدها "حبيت"






الفنانة شيرين عبد الوهاب ماراثون ألبومات صيف 2009 الغنائي بألبومها الجديد من إنتاج شركة "روتانا"، الذي استقبلته الأسواق أمس – الاثنين - وحمل عنوان "حبيت" بدلاً من "أخيراً اتجرأت" كما أشارت بعض التقارير الإعلامية.



ويضمّ ألبوم شيرين عشر أغنيات هي "حبيت، وانكتبلي، وكتر خيري، وأخيراً اتجرأت، وقول لامتى، وما بلاش، ومفيش مانع، وفاكرني إيه، وماتحاسبنيش، وخلّتني أخاف"، وتعاونت فيها من الملحنين وليد سعد، وتامر عاشور، ومن الموزعين زوجها محمد مصطفى، وفهد، ومن الشعراء نادر عبد الله، وهاني عبد الكريم.



جدير بالذكر أن أغنية "فاكرني إيه" من الألبوم هي لمسة وفاء من شيرين إلى الملحن الراحل رياض الهمشري الذي ساندها في بداية مشوارها الفني.



من ناحيةٍ أخرى تجهّز شركة "روتانا" لوضع خطة ترويجية لألبوم شيرين عبد الوهاب تليق بها، خاصةً وإنه أول تعاون بينهما، كما إنه من المقرّر أن تقيم الشركة قبل حلول شهر رمضان مؤتمراً صحفياً لشيرين بمناسبة إطلاق ألبومها، وسيقوم بتغطيته عدد كبير من الإعلاميين من كافة أرجاء الوطن العربي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة