<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محمد حماقي: لا أستطيع منافسة عمرو دياب | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الجمعة، 10 يوليو 2009

محمد حماقي: لا أستطيع منافسة عمرو دياب






على طريقة "بيدي لا بيد عمرو" استبعد المطرب محمد حماقي فكرة إقدامه على طرح أي ألبوم غنائي له تزامناً مع إصدار المطرب عمرو دياب لألبومه.

وأقر حماقي بصعوبة خوض أي مطرب أياً كان غمار المنافسة أمام نجم في حجم ومكانة وشعبية عمرو دياب، مردداً العبارة المأثورة "رحم الله أمريء عرف قدر نفسه".

حماقي كان حريصاً في خضم تصريحاته على عدم الإشارة من قريب أو بعيد إلى منافسه تامر حسني الذي أصر طرح ألبومه "هاعيش حياتي" بالتزامن مع ألبوم دياب، بل أعرب عن إحساسه الشخصي بشكل عام بأن المهمة ستكون شاقة ومضنية لو حدث الأمر معه لذا فهو يؤثر عدم المجازفة أو المخاطرة بفعل كهذا..

في الوقت نفسه أعرب محمد حماقي عن إعجابه الشديد بالمستوى الراقي لألبوم دياب "وياه" قائلاً: هذا ليس غريباً على عمرو دياب الذي يواصل الليل بالنهار من أجل إنجاز عمل راق وفن متميز، فهذا الألبوم هو ثمرة مجهود رائع ومحترم يستحق أن يضاف إلى أرصدة عمرو دياب الغنائية الحافلة.



تعليق المحرر

انت ياحماقى انسان محترم وقمه فى الادب والذكاء ، انت عارف بكلامك ده انك كسبت تعاطف كل جمهور عمرو دياب، واكيد ان شاءالله هييجى يوم وتاخد مكان كبيره زى بتاعه عمرو.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة