<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> سيد أبو حفيظة يحوّل "حلم" عمرو دياب إلى "كابوس" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 28 يوليو 2009

سيد أبو حفيظة يحوّل "حلم" عمرو دياب إلى "كابوس"






يحضّر الإعلامي أكرم حسني بشخصيته الشهيرة "سيد أبو حفيظة" لمفاجأة قد تنال استياء وغضب محبي الفنان عمرو دياب، وهي برنامج تلفزيوني سيعرض في شهر رمضان على قناة "موجة كوميدي" بعنوان "الكابوس" يسخر فيه من برنامج دياب "الحلم".



وكما تناول "حلم" دياب الذي سرد فيه قصة حياته ومشواره مع الغناء، فإن "أبو حفيظة" يسرد أيضاً في "الكابوس" تفاصيل حياته منذ الطفولة وحتى اللحظة الراهنة، كذلك سيضم شهادات عنه لمجموعة من الشخصيات البارزة، مثل الإعلامي عمرو أديب الذي روى بأسلوب ساخر علاقته بـ"أبو حفيظة"، وسر موهبته في مجال التقديم التلفزيوني.



ولم يسلم "حلم" عمرو دياب من "كابوس" "سيد أبو حفيظة" إلى حد تقليد تفاصيله وسير أحداثه، وإنما إلى ديكوراته، وشكل تصميم تتراته.



برنامج "الكابوس" من إخراج سيف ممتاز، ويشارك في تقديمه الإذاعي يوسف الحسيني، وعدداً من الوجوه الشابة، وقام بكتابة الإعداد الخاص به نفس فريق عمل برنامج "نشرة الخامسة والعشرون" على قناة "موجة كوميدي"، والذي عُرفت من خلاله شخصية "سيد أبو حفيظة".


تعليق المحرر

اتعس الله مساءك يا اخ اكرم
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة