<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> فيديو...محمود الخطيب: نعم لدي ورم سرطاني...وأشكر الجميع | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 15 يناير 2012

فيديو...محمود الخطيب: نعم لدي ورم سرطاني...وأشكر الجميع


أكد محمود الخطيب، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه مصاب بورم حميد.

وقال الخطيب الشهير بـ"بيبو" في مداخلة مع برنامج "كورة مصر": "الحمد لله على كل شيء، وأريد أن أطمئن الناس، فأنا بخير، والأمر بسيط، حيث سوف أجري جراحة في ألمانيا خلال أسبوعين لإزالة الورم".

وأكد الخطيب أن أولاده لم يكن لديهم علم بما يعانيه، لكنهم علموا من الإعلام بالأمس.

وأثر الخطيب أن يذهب إلى استاد القاهرة لحضور مباراة الأهلي وسموحة في الدوري حتى يطمئن الجمهور على صحته.

وكان خالد الدرندلي عضو مجلس إدارة الأهلي قد أكد أن محمود الخطيب نائب رئيس النادي يمر بوعكة صحية بعد إصابته بورم سرطاني حميد، نافيًا في الوقت ذاته ما تردد عن تطور الورم إلى المرض الخبيث.

وقال الدرندلي في تصريحات إذاعية إن الخطيب يجهز أوراقه للسفر خلال عشرة أيام للاطمئنان على صحته، ومتابعة تطور حالته مع الأطباء المعالجين حيث سبق له السفر في بداية فترة المرض، مناشدًا جماهير الكرة بالدعاء له.

وأكد عضو مجلس إدارة الأهلي أن نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق حرص على الحضور بعض اجتماعات مجلس الإدارة رغم ظروف مرضه، إلا أنه انقطع في الفترة الأخيرة وأغلق هاتفه للحصول على أكبر قسط من الراحة.

شاهد تصريحات الخطيب مع أحمد شوبير:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة