<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> نبيلة عبيد: زواجي من الباز لم يكن سرا | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 1 يناير 2012

نبيلة عبيد: زواجي من الباز لم يكن سرا




يبدو أن الثورة ستكشف العديد من أسرار ارتباط أهل الفن بالسياسة، وآخرها كان إعلان الممثلة نبيلة عبيد عن زواجها من أسامة الباز المستشار السياسي للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك.
قالت نبيلة: "لم يكن زواجي من الباز سريا بل مان معروفا في الأوساط السياسية بعد أيام من إتمامه، ورئاسة الجمهورية كانت على علم به"، حسب صحيفة "عين".
تابعت: "سأظل فخورة به لأنه من القلة التي عملت بالنظام السابق ولم يشاركهم في سجن طرة، فهو رجل محترم وزواجنا استمر تسع سنوات هم من أجمل أيام عمري وتعلمت منه الكثير مثل إدارة شئون حياتي".
أضافت: "أدعو للباز بالشفاء العاجل من أمراض الشيخوخة وفقدان الذاكرة التي يعاني منه ولذلك ترفض زوجته أن يقابله أي شخص لأنه لا يتذكره".
وكانت الصحف نشرت مؤخرا عن زواج نبيلة من الباز وأن سبب الطلاق هو زواجه من المذيعة أميمة تمام لأنها اعتبرت ذلك خيانة لها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة