<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> مي عز الدين: "أنا مع تامر على الحلوة والمرة" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 24 يناير 2012

مي عز الدين: "أنا مع تامر على الحلوة والمرة"




قالت الفنانة مي عز الدين إنه لا يمكن أن يجمعها بالفنان تامر حسني سوى علاقة الصداقة، مشيرة إلى وجود تشابه كبير بينهما في أشياء عدة.
وأضافت: "إذا تزوجنا ستكون حياتنا كعمر وسلمى مليئة بالخلافات والمشاكل، وربما الشائعات التي تخرج عنا كل فترة بسبب الانسجام الواضح بيننا في الأعمال الأربعة التي جمعتنا".
وشددت عز الدين، على وقوفها الى جانب الفنان تامر حسني وقالت: "أنا معه على الحلوة والمرة، وعندما أجده في شدة لا يعقل أن أعطي له ظهري وأتخلى عنه لأن الجميع يعلم اننا عشرة عمر وتمتد الصداقة للأسرتين"، حسب ما ذكرته صحيفة "عين".
يذكر أنه يعرض لمي وتامر حاليًا فيلم "عمر وسلمى" الجزء الثالث ويستكمل الفيلم أحداث الجزأين السابقين من مغامرات الزوجين عمر وسلمى، وتتصاعد الأحداث والمشاكل بينهما بعدما يتم اختطاف بناتهما من قبل عصابات المافيا في جنوب أفريقيا، ويظل عمر وسلمى طوال الفيلم يبحثان عن البنات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة