<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> شعر هندي | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 31 يناير 2012

شعر هندي




إسم أنا كومار عتيق ********** أخو أنا والله صديق
بابا أنا شيبه كبير *********** ماما أنا مريض كتير
أخو أنا كلو صغير *********** مافي فلوس أنا فقير
عشره سنه شغل هنا ********** مافي شوف أهلي أنا
ممكن موت أنا هنا ********** فكر مشغول تعبان أنا
أتنين سنه مافي فلوس ******* كفيل كلام بعدين يشوف
والله هرام لازم فلوس********* مسلم أنا مافي هندوس
لازم أنا سفر رمضان ********* إنسان أنا مافي هيوان
لازم أنا روح بلد ************ سوي زواج جيبو ولد
كفيل كلام هدا بلد ************ مافي زواج مافي ولد
انت شغل هنا همار ************ مفهوم كلام يا كومار
كفيل أنا كرشو كبير *********** ممكن ياكل لهم همير
أنا كرشو كتير صغير *********** لو نفختو والله يطير
جيتو بلد شعر كتير *********** شعر أسود سمسم هرير
دهين شعر كلو يطير ********** مافي صغير مافي كبير
سكن أنا غرفه صغير********** مافي مكيف مافي سرير
بعدين انا ممكن يموت*********هذا كفيل مرة مبسوت
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة