<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> جومانا مراد: "القبلات ليس لها فلسفة ولا أسمح لنفسي أبدًا بالقبلات" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الاثنين، 9 يناير 2012

جومانا مراد: "القبلات ليس لها فلسفة ولا أسمح لنفسي أبدًا بالقبلات"



أكدت الفنانة السورية جومانا مراد أنها ترفض رفضًا تامًا أن يقبلها أحد من فمها غير زوجها، مشيرة إلى أن القبلة التقاء أرواح بما يجعل لها خصوصية.
هذا وقد كشفت جومانا عن وجود قصة حب في حياتها حاليًا على وشك أن تنتهي بالزواج، إلا أنها رفضت الإفصاح عن شخصيته أو جنسيته، وأكدت أنه سيكون مفاجأة بحسب ما ذكرت مجلة زهرة الخليج الصادرة هذا الأسبوع.
وفي هذا الصدد، قالت جومانا:"رغم جرأتي في الفن إنما قناعتي الداخلية هي أن القبلات ليس لها فلسفة، ولا أسمح لنفسي أبدًا بالقبلات، أي لم أقبل أو يقبلني فنان ما من فمي، وهناك أمور عديدة تغني عن القبلات في العمل وتكون أقوى منها، وأكرر أني شخصيًا لا أحب أن أبوس غير زوجي".
أما سبب تراجعها عن قرارها السابق بعدم الزواج مرة ثالثة بعد فشلها مرتين في الحياة الزوجية، قالت جومانا: "بصراحة لقد وجدت أني مخطئة في قراري هذا، فهل هناك أحد يكره الحلال، وتراجعي عن قراري السابق بعد الزواج هذه المرة الدافع منه هو الإنجاب وتحقيق الأمومة".
وأضافت: "أنا جومانة مراد حلم أي رجل وأنا دائمًا في حالة حب، وقد التقيت العريس الذي أقنعني بالحب من جديد والزواج، لكني أخجل من الخوض في تفاصيل عن هذا الجانب في حياتي رغم جرأتي الفنية".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة