<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عبير صبري: "صابرين تظهر بشعرها ولا تلبس باروكة" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 يناير 2012

عبير صبري: "صابرين تظهر بشعرها ولا تلبس باروكة"




هاجمت الفنانة عبير صبري زميلتها الفنانة صابرين، حيث أكدت أن صابرين هي الأخرى في طريقها لخلع الحجاب، خاصة وأنها تظهر الآن بشعرها في أعمال فنية وتقول إنها باروكة.
واستهجنت عبير كل ما يكتب عن خلعها الحجاب حيث أعربت عن استيائها من عدم اهتمامهم بأعمالها الفنية وموهبتها التي يشهد لها الجميع، حيث قالت: "الغريب أن أحدًا لم يتحدث عن موهبتي كممثلة، أو الأعمال التي أقدمها، هم يرددون فقط أشياء لم أقلها، ويريدون أن يبعدوا المنتجين عني، لكن هذا لن يحدث، لأن كل من يقترب مني يعرفني جيدًا ويعرف أنني في حالي".
وفي السياق نفسه، نفت عبير صبري ما تردد عن دفاعها عن خلع الحجاب مشيرة : "هناك من كتب عني أني أفضل بدون الحجاب ولكني لم أقل أبدًا مثل هذا الكلام، ومن نسبوه لي يريدون أن يجعلوا الجمهور يكرهني، ولا أعرف لماذا يهاجمونني، فأنا أعترف أن مثل هذه الفبركات الصحفية تؤثر على صورتي أمام جمهوري".
يذكر أن عبير تعيش حالة من النشاط الفني حاليًا حيث تشارك في أربعة مسلسلات هي "مع سبق الاصرار" و"الخفافيش" و"أشجار النار"، و"باب الخلق".
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة