<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> عمر الشريف ينفي محاولته التصالح مع مذيعة الحرة | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 يناير 2012

عمر الشريف ينفي محاولته التصالح مع مذيعة الحرة




قام الفنان عمر الشريف وعلي لسان المخرجة إيناس أبو بكر المتحدثة الرسمية باسمه والمشرفة علي لقاءاته الإعلامية بنفي كل ما تردد حول تلقيه أي إنذار قانوني حول القضية المزعومة التي رفعتها عليه الإعلامية عائشة الدوري مذيعة قناة "الحرة" الأمريكية بعد أن صفعها في مهرجان الدوحة السينمائي الدولي.
وفي هذا الصدد، قالت إيناس أبو بكر في حديث خاص لـ"روزاليوسف": "لم يتلقَ الفنان عمر الشريف أي إنذار قانوني، ولم يلتقِ بالمذيعة أو يحاول الاتصال طلبًا للصلح كما ادعت من جانبها، حيث لا توجد قضية من الأساس بناء على عدم استلام أي أوراق رسمية.
وأضافت أبو بكر: "تم الصلح مع المذيعة بالفعل وقتها، حيث قام عمر الشريف بترضيتها والتصوير معها بعد أن فقد أعصابه وصفعها نتيجة إلحاحها الغريب على التصوير معه رغم طلبه من الجميع على الملأ أن ينتظروا حتى تصوره الفضائيات، وانتهت المشكلة بالكامل فور مغادرة عمر الشريف لمسرح الاحتفال، ولكنه فوجئ بتصريحاتها في وسائل الإعلام في محاولة منها لإثارة الغضب الجماهيري والرأي العام حول قضيتها، وكل هذا لا يعدو محاولة ًعمل دعاية لنفسها".
ومن الجدير بالذكر أن تقارير صحفية كانت قد أشارت مؤخرًا إلى تنازل الدوري عن القضية وقبولها للتصالح بعد تدخل بعض أعضاء لجنة الفنانين العرب، وعلى رأسهم محمد عايض الذي صرح أنها قبلت الصلح وتنازلت عن القضية، إلا أنها نفت هذه الأخبار وأكدت تمسكها بحقها.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة