<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> «عمر وسلمى 3» يتجاوز الملايين الثلاثة في أسبوعه الأول | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الثلاثاء، 24 يناير 2012

«عمر وسلمى 3» يتجاوز الملايين الثلاثة في أسبوعه الأول



الجمهور يقف أمام دور العرض يتابع عناوين الأفلام وأفيشاتها.. هنا هانى سلامة يتوسط أفيش وحوله مجموعة من الفتيات، وفى مقابله يقف أحمد حلمى بعدما اكتسب عشرات الكيلوجرامات من أجل «إكس لارج»، مستحوذا على نصيب الأسد من إيرادات الأفلام، وتظل هند صبرى بقضيتها التى تطرحها تسير فى طريق مستقل بعيدا عن بقية الأفلام.. حيث انتظمت حركة الإيرادات بدور العرض المختلفة بعد انتهاء العملية الانتخابية بمراحلها الثلاث، وانتقل الناخب من طابور الانتخاب إلى طوابير دور العرض.
وظل أحمد حلمى بفيلمه «إكس لارج» المستحوذ على النصيب الأكبر من الإيرادات بعد أن وصل إلى 28 مليون جنيه و938 ألفا بعد زيادة قليلة عن إيرادات الأسبوع الماضى ليظل فى الصدارة، ويأتى خلفه أحمد مكى بفيلمه «سيما على بابا» ، وتسير إيراداته بسرعة السلحفاة ووصلت إلى 11 مليون جنيه -حسب مسؤولين فى «الشركة العربية»- خصوصا بعد أن بدأ رفعه من بعض دور العرض، وهو ما أدى إلى توقف زيادة إيراداته، بينما تتوقف إيرادات الفيلم عند الستة ملايين جنيه -بحسب غرفة صناعة السينما- ومن خلفهما جاء حمادة هلال وشيرى عادل بفيلمهما «أمن دولت» الذى حقق 6.143.768 جنيها.
ورغم طرح عدد من أفلام الموسم الجديد. فإن أفلام عيد الأضحى ما زالت تجد من يشاهدها، وإن كانت إيراداتها تسير ببطء شديد، حيث حقق فيلم «كف القمر» 4.493.844 جنيها ليبقى فى المركز الرابع. ثم تأتى الأفلام التى استقبلها شباك التذاكر مؤخرا ومنها «واحد صحيح» لهانى سلامة، وبسمة، بعد مرور أسبوعين على بداية عرضه، حيث حقق الفيلم مليونى جنيه، وهو ما تخطاه تامر حسنى بفيلمه الجديد «عمر وسلمى 3» بمبلغ الثلاثة ملايين جنيه بعد أسبوع واحد من عرضه، أما فيلم «أسماء» لهند صبرى فقد حقق فى أسبوعه الرابع من العرض إيرادات وصلت إلى 851.430 جنيها، أما نادين لبكى فقد حقق فيلمها «وهلأ لوين» 279 ألف جنيه بعد ثلاثة أسابيع من عرضه فى مصر، وتم رفعه مؤخرا من دور العرض.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة