<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> هاكر اسرائيلي يدعي نشر تفاصيل مئات البطاقات الائتمانية السعودية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الخميس، 12 يناير 2012

هاكر اسرائيلي يدعي نشر تفاصيل مئات البطاقات الائتمانية السعودية



ادعى قرصان معلوماتية اسرائيلي الاربعاء انه نشر الاربعاء على موقع الكتروني تفاصيل 217 بطاقة ائتمان سعودية انتقاما لقيام قرصان اخر سعودي بنشر تفاصيل عشرين الف بطاقة ائتمانية اسرائيلية.
ونشر موقع الكتروني تفاصيل البطاقات التي كشفها القرصان الاسرائيلي الذي عرف عن نفسه ب"اومير كوهين من اسرائيل" موجها رسالة "ايها السعوديون ها هي بطاقات ائتمانكم، فقط لكم".
ونشر الموقع اسماء الافراد المعنيين وبريدهم الالكتروني بالاضافة الى ارقام هواتفهم وارقام بطاقاتهم الائتمانية مع تاريخ انتهاء صلاحيتها و168 منها ما زالت سارية المفعول.
وبحسب اذاعة الجيش فان القرصان قد يكون جنديا في الاستخبارات العسكرية اخذ على عاتقه بادرة نشر التفاصيل انتقاما لقيام قرصان يقول انه من السعودية بنشر تفاصيل عشرين الف بطاقة ائتمان اسرائيلية.
وبحسب موقع صحيفة يديعوت احرونوت فان الهاكر الاسرائيلي الذي حصل على المعلومات الخاصة بالبطاقات الائتمانية قرر نشرها بهدف "الردع".
ونقلت الصحيفة عن الهاكر قوله انه ينتمي لمجموعة قراصنة معلوماتية وصلت الى معلومات خاصة متعلقة بسعوديين وانه قرر بشكل فردي نشر المعلومات مشيرا الى انه "شخصيا اعتقد انه يجب نشر المعلومات التي حصلنا عليها".
ووفقا للاذاعة العامة كان الهاكر السعودي "اواكس عمر" نشر الجمعة ما يبدو انه تفاصيل الاف بطاقات الائتمان الاسرائيلية الا ان الملف الذي نشره كان يحتوي على برنامج ضار جدا.
من جهتها ذكرت يديعوت احرونوت ان الهاكر شاب في التاسعة عشرة من العمر يستخدم خادما موجودا في المكسيك.
من جهته قال نائب وزير الخارجية الاسرائيلي داني ايالون السبت ان اسرائيل لن تتردد في استخدام القوة ضد "ارهاب" قراصنة المعلومات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة