<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> محبو "الهضبة" على موعد معه اليوم مباشرة عبر موقعه الالكتروني | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 22 يناير 2012

محبو "الهضبة" على موعد معه اليوم مباشرة عبر موقعه الالكتروني




يتواصل الفنان عمرو دياب مع جمهوره ومحبيه مباشرة اليوم الأحد عبر موقعه الإلكتروني الرسمي حيث سيقوم بالرد على استفسارات المعجبين من خلال منتدى الموقع، وهى المرة الأولى التي يتواصل فيها الهضبة مع معجبيه "أون لاين".
يذكر أن كليب أغنية "بناديك تعالى" للنجم عمرو دياب الذي طرحه مؤخرًا حل في المركز الأول في استفتاء أجرته قنوات روتانا وموقعها الرسمي حيث ذهبت 58% من نسبة أصوات الجماهير التي شاركت في الاستفتاء لصالحه، والأغنية من ألحان عمرو وكلمات تامر حسين وتوزيع عادل حقي.
وكان الهضبة قد أحيا مؤخرًا حفلاً ضخمًا في استاد القاهرة بالصالة المغطاة حضره ما يزيد على عشرين ألف شخص، وقّدم عمرو أكثر من 50 أغنية من أغانيه الجديدة والقديمة التي تفاعل معها الحضور الكبير على مدار 3 ساعات.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة