<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> غادة عادل تنسحب من مسلسل السقا للتفرغ لـ"إياد نصار" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 28 يناير 2012

غادة عادل تنسحب من مسلسل السقا للتفرغ لـ"إياد نصار"



تتصدر النجمة غادة عادل عرش الاعتذارات عن المشاركة فى الأعمال الفنية، الدرامية منها أو السينمائية، بلا منافس، حيث اعتذرت عن مسلسل "خطوط حمراء" بطولة أحمد السقا وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج أحمد شفيق، من اجل التفرغ لمسلسل "العهد" الذى يشاركها بطولته إياد نصار.

وقررت غادة أن تشارك بهذا العمل سباق دراما رمضان 2012 مع شركة العدل جروب، التى فرضت على غادة الاختيار بين مسلسل "العهد" و"خطوط حمراء" لتستقر غادة على مسلسل العهد وتنسحب من مسلسل "خطوط حمراء" للسقا ، ويعتبر اعتذارها عن العمل بالمسلسل الاعتذار الثانى للمشاركة فى عمل يجمعها بالفنان احمد السقا بعد فيلم "الديلر" .

انسحاب غادة من الأعمال الفنية سواء درامية او سينمائية ليس جديد عليها، حيث سبق وان اعتذرت عن فيلم واحد صحيح للمخرج هادى الباجورى وكانت مرشحة لدور بسمة، وجاء انسحابها قبل التصوير بيوم حيث أغلقت هواتفها المحمولة بدون اعتذار.

وتتميز اعتذارات "غادة عادل" بملمح آخر، هو أنها غالبا ما تنسحب بعد بروفات تحضيرية، وفى بعض الأحيان بعد شراء إكسسوارات وملابس الشخصية التى تجسدها بالعمل، وأرجعت بعض المصادر المطلعة إلى أن اعتذارات غادة نابعة من تحكم زوجها المخرج مجدى الهوارى.

يذكر أن غادة عادل سبق أنن اعتذرت عن مسلسل حرب الجواسيس لتحل محلها الفنانة منة شلبى و فيلم "هيما "مع النجم تامر حسنى، كما اعتذرت من قبل أيضا عن فيلم "زهايمر" مع النجم عادل أمام لتحل محلها نيللى كريم.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة