<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> "دموع السندريلا" تعيد شريهان للحياة الفنية | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 28 يناير 2012

"دموع السندريلا" تعيد شريهان للحياة الفنية




بعد عدة سنوات من الانقطاع عن الحياة الفنية، منذ تقديمها لفيلم "العشق والدم" عام 2002، قررت النجمة شريهان العودة للحياة الفنية مرة أخرى من خلال المسلسل التليفزيوني "دموع السندريلا"، والمقرر عرضه خلال موسم شهر رمضان المقبل.

شريهان ستبدأ بحسب بيان الشركة المنتجة، في عقد جلسات العمل خلال الأيام القليلة القادمة، للوقوف على كافة التفاصيل، قبل الشروع في التصوير، وهو من تأليف السيناريست محمد الحناوي، وإخراج خالد الحجر.

وأكد بيان الشركة المنتجة على توفير كافة الإمكانيات من أجل خروج المسلسل بشكل سينمائي، كما أوضح البيان أن المسلسل لا يتناول قصة حياة السندريلا سعاد حسني، ومن المقرر تغيير الاسم بع الانتهاء من السيناريو.

جدير بالذكر أن فيلم "العشق والدم" الذي يعد آخر ما قدمته النجمة شريهان، هو من بطولة فاروق الفيشاوي وسهير المرشدي وحسين الشربيني ومحمد رياض، تأليف بسيوني عثمان، إخراج أشرف فهمي.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة