<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> منة فضالي.. تكشف سر بيع محتويات شقتها | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

السبت، 7 يناير 2012

منة فضالي.. تكشف سر بيع محتويات شقتها




هددت الفنانة الشابة منه فضالي كل من يروج الشائعات التي تضر بها وبسمعتها وتؤثر على حكم المحكمة بأنها ستقوم بمقاضاته، بشأن ما نشر على عدد من مواقع الانترنت والصحف بشأن قيام خطيبها السابق الموزع الموسيقي عادل حقي بالحصول على حكم قضائي ببيع محتويات شقتها وهو أمر غير صحيح بالمرة.

منه فضالي قالت في تصريحات خاصة لموقع "عيون ع الفن" إن كل ما نشر في وسائل الإعلام عن هذا الشأن غير صحيح على الاطلاق، موضحة أن القضية مازالت منظورة أمام المحكمة حتى الآن ولم يصدر أي حكم بشأنها.

وأضافت فضالي: أنا استغرب من نشر هذه الأخبار الكاذبة والتي يحاول بها حقي النيل مني ومن سمعتي، وسر استغرابي أن هذه الأخبار ليس به أي أساس من الصحة، وربما تؤثر على حكم المحكمة التي مازالت تنظر القضية، وما يزيد من استغرابي أن من ينشرون هذه الأخبار لا يكلفون أنفسهم حتى ثمن المكالمة ليتأكدوا من صحة هذه الأخبار، وهو ما يخالف كل القواعد المهنية للصحافة.

وأضافت هناك مثل مصري شهير يقول "إذا كان من يتكلم مجنون فلابد أن يكون المستمع عاقل"، إذ كيف يقوم ببيع محتويات شقتي التي تقدر بمئات الآلاف لكي يحصل على ثمن شبكة لم تتجاوز 60 ألف جنية.

اختفاء اضطراري

ومن ناحية أخرى أكدت منة أن اختفاءها عن الساحة الفنية طيلة الفترة الماضية كان اضطرارياً، حيث كانت تمر بحالة نفسية سيئة، نتيجة اكتشافها الحقيقة الزائفة لبعض المقربين منها، والذين كانوا يتوددون إليها ويقولون أنهم أصدقاؤها.

وقالت فضالي: رغم صدمتي في بعض ممن كنت أعتقد أنهم أصدقائي، إلا أنني سعيدة جداً بهذا الاختفاء لأنه أولاً كشف لي عدوي من حبيبي، كما جنبي الكثير من المشاكل، فلم يعد أحد يعرف عني شيئا، كما أن ظهوري أصبح قليلاً جداً وينحصر في عدد محدود جداً من المناسبات، مثل حفلة ليلة رأس السنة والذي حضرته بناء ً على دعوة من صديقي المطرب محمد فؤاد، والذي طلب مني الحضور لحفله أنا ووالدتي.

نشاط فني

ومن ناحية أخرى أكدت منة أنها تعيش فترة نشاط فني كبير حيث تقوم حالياً بتصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "باب الخلق والذي يعود به الفنان الكبير محمود عبد العزيز إلى الدراما التليفزيونية بعد آخر مشاركة له منذ عدة سنوات من خلال مسلسل "محمود المصري"، والمسلسل الجديد يخرجه عادل أديب ويشارك في بطولته الراقصة دينا والممثل الشاب أحمد فلوكس وعدد كبير من الوجوه الشابة.

وأشارت فضالي إلى أنها تستكمل كذلك تصوير دورها ضمن أحداث مسلسل "ابن موت" والذي تشارك في بطولته مع الفنان خالد النبوي، وعبير صبري، وعفاف شعيب، ويخرجه الدكتور سمير سيف.

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة