<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> بالفيديو: الكرة تصطدم برأس ضيف في الملعب على الهواء | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأربعاء، 11 يناير 2012

بالفيديو: الكرة تصطدم برأس ضيف في الملعب على الهواء





مارتن كيوين، نجم أرسنال السابق، كان بطل حادثة طريفة للغاية حدثت قبل انطلاق مباراة أرسنال مع ليدز يونايتد في الدور الثالث لكأس إنجلترا يوم الأثنين.

حل كيوين ضيفاً على قناة "إيه.إس.بي.إن." لتحليل المباراة في الاستوديو الذي أقيم بأرض ملعب استاد الإمارات بلندن، وأثناء فترة الإحماء ركل أحد لاعبي الكرة دون قصد لتصطدم بقوة برأس كيوين وهو يتحدث على الهواء مباشرة.

يذكر أن أرسنال فاز على ليدز بهدف نظيف سجله النجم الفرنسي العائد لتوه إلى صفوف المدفعجية تيري هنري بعد نزوله بديلاً في شوط المباراة الثاني.

شاهد اللقطة الطريفة...

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة