<script async src="//pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js"></script> <script> (adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({ google_ad_client: "ca-pub-4587694210753667", enable_page_level_ads: true }); </script> إيناس الدغيدي: "الملل هو سبب انفصالي عن زوجي بعد زواج دام 29 سنة" | Nugoom fm 100.6 - نجوم اف ام 100.6

الأحد، 22 يناير 2012

إيناس الدغيدي: "الملل هو سبب انفصالي عن زوجي بعد زواج دام 29 سنة"




استضاف برنامج "صباح العربية" المخرجة المصرية إيناس الدغيدي التي أكدت أنها لن تتردد في الدخول في مواجهة وصراع مع أي جهة تحاول أن تتدخل في حرية الإبداع الفني أو تفرض شروط معينة على أسلوب عمل الفنانين وأنها لن تسمح بعودة عصر كبح الحريات مرة أخرى.
وكانت الدغيدي قد تعرضت لنقد لاذع من بعض الجهات الدينية والفنية مؤخرًا بعد أن أعلنت أنها ستقدم فيلمًا عن زنا المحارم باسم "الصمت" لا سيما بعد أن رفضت الرقابة الكثير من المشاهد في الفيلم.
وعلى المستوى الشخصي، أكدت إيناس أن تجربة انفصالها عن زوجها بعد زواج دام 29 عامًا كانت تجربة مؤلمة وأشارت إلى أن سبب الانفصال هو شعور كل منهما بالملل تجاه الآخر وهو ما جعلهما يتفقان على الانفصال بمنتهى الهدوء.
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

ضع اميلك هنا ليصلك كل جديد

Nugoom FM 100.6 نجوم اف ام

مرحبا بكم في الموقع غير الرسمي لاذاعة نجوم اف ام .. اسمع الاذاعة مباشرة بدون برامج بالاضافة للاذاعات الاخرى راديو روتانا وراديو صوتكم وراديو ميلودي وبرنامج انا والنجوم وهواك للمذيع اللامع اسامه منير كل يوم أحد وثلاثاء الساعه 12 بعد منتصف الليل وتمتع بالعديد من وسائل الترفيه الاخرى ...، ملحوظة : الموقع ليس له صلة باي شخص باذاعة نجوم اف ام Welcome to Nugoom FM Unofficial Blog, Listen live to Nugoom Fm and other Radio Stations

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة